مهام وواجبات وحدة شؤون المواطنين
1. استقبال المواطنين من مختلف الفئات والاستماع لشكواهم والعمل على توجيههم بالطريقة الصحيحة من اجل تحقيق طلباتهم وانجاز اعمالهم من خلال مراجعة الاقسام او الوحدات والشعب المعنية.
2. تنظيم المقابلات مع السيد الكلية المحترم المحترم.
3. استلام طلبات او شكاوى المواطنين بكافة شرائحهم الاجتماعية (تدريسيين، موظفين، غير الموظفين والطلبة) ورفعها الى السيد عميد الكلية المحترم لبيان الرأي ومن ثم ارسالها الى الجهة المختصة لغرض ايجاد الحلول لها ومن ثم عرضها مرة اخرى على انظار السيد عميد الكلية المحترم لاستحصال الموافقات النهائية لها.
4. احالة الطلبات الى الجهات ذات العلاقة حسب توجيه السيد عميد المحترم لغرض ايجاد الحلول المناسبة لها.
5. متابعة الطلبات والشكاوى المرسلة من قبل مكتب السيد عميد الكلية المحترم او مكتب السيد رئيس الجامعة المحترم.
6. ابلاغ المواطنين حول الاجراءات المتخذة بصدد طلباتهم او شكواهم عن طريق الهاتف أو عن طريقة البريد الالكتروني او عن طريق مراجعة وحدة شؤون المواطنين للاطلاع على الاجابة الخاصة بطلبه بشكل مباشر وبصورة شفافة.

رابط استمارة وحدة شؤون المواطنين:

https://forms.gle/o2BYDZKuAVSidLaW8